Not known Details About تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



ويظهر في الحملات الإعلانية لمنتجات مثل السيارات والكحول والملابس الداخلية، ويستخدم للمؤشرات وأزرار الحث على اتخاذ إجراء.

السعودية – الرياض – السليمانية – شارع عبدالله الحمدان – مبنى هرفي

عند الحديث عن التسويق بالالوان فإن منصات التواصل الاجتماعي من أكثر القنوات التسويقية التي يتم بها الاستعانة بـ علم نفس اللون في التسويق والإعلان، فيجب أن تستخدم ألوانًا مميزة ومرتبطة بعلامتك التجارية؛ السبب في استخدام ألوان علامتك التجارية أن يتعرف العميل على أن المنتج أو الخدمة تتبع علامتك التجارية قبل أن يقرأ البوست.

الحياة الجامعية في لندن: التنقل في عالم الجامعات البريطانية المثير

الخطوة الأولى لتقوم بـ استخدام الألوان في التسويق بشكل صحيح هي أن تختار الألوان الأكثر ملاءمة للعلامة التجارية الخاصة بك، فاللون الأحمر يدل على الشعور بالقوة أما اللون الوردي فيرتبط ارتباطًا مباشرًا بالأنوثة وعند الحديث عن اللون الأخضر فأول ما يلفت الانتباه هو الصحة والعافية وبالنسبة للون البنفسجي فإنه يدل على الولاء.

يرتبط اللون الأرجواني بالغموض والإبداع والملوك والثروة. غالبًا ما تستخدم درجات اللون الأرجواني الفاتحة لتهدئة المشاهد أو تهدئته، ولهذا السبب يتم استخدامه في منتجات التجميل.

الأسود هو اللون الأساسي للعلامات التجارية مثل بوس ونايكي وشانيل.

على سبيل المثال، يمكن للون الأحمر أن يعطي كائناً قريباً والدفء، في حين أن اللون الأزرق يمكن أن يفعل العكس، إذ يبعد الجسم ويخفض اضغط هنا درجة حرارته المحسوسة.

إنها جريئة وقوية وغالبًا ما تستخدم لإثارة الغموض. في سياقات وثقافات معينة، يمكن أن يشير اللون الأسود أيضًا إلى الحداد أو الحزن.

عند تسجيل الدخول بإستخدام شبكات التواصل الإجتماعي، قد نقوم بجمع معلومات تم مشاركتها بواسطة الخدمة، مع التأكيد على مراعاة خصوصية حسابك.

في الصين، يرمز اللون الأحمر إلى الشجاعة والشرف واللطف، بينما يشير اللون الأبيض إلى الخداع والخيانة، وهو ما يتناقض مع التصور الغربي العام.

الجنس: على الرغم من أن الأبحاث تظهر اختلافات، إلا أن النساء عمومًا يفضلن الألوان الدافئة مثل الوردي، والأرجواني، والأصفر بينما يفضل الرجال الألوان الباردة مثل الأزرق والرمادي والأخضر.

حتى عند استخدامه على نطاق واسع في التصميم، فإن اللون الرمادي ليس مزعجاً

غالباً ما يستخدم في خدمات الاونلاين وأنظمة الدفع والبنوك وشركات تصنيع المياه ومستحضرات التجميل والمنتجات الصحية ومنظمي الرحلات السياحية.

Report this wiki page